التصنيفات
باترونات مجانية

كروشيه مفرش وحدات المثلثات – تطبيق / Triangles Doily

في هذا الموضوع تجدون تطبيق جديد قمت بحياكته لكروشيه مفرش وحدات المثلثات. المفرش متوسط المقاس ومناسب لوضعه على طاولات متوسطة الحجم للديكور والزينة.

تطبيقات

قررت أن أضع تصنيفاً جديداً لنوع جديد من المواضيع. وهو نشر تطبيق جديد قمت بعمله لباترون تم نشره مسبقاً في رام كروشيه. والتطبيق قد يكون العمل على مشروع كبير لم يسعفني الوقت لنشره عندما نشرت الباترون الأصلي، أو استخدامات جديدة لباترون سابق، كأن يتم حياكته باستخدام قيطان مختلف مثلاً.

كروشيه مفرش وحدات المثلثات

هذا الباترون تم نشره قبل مدة ومن مميزاته إمكانية الحصول على مفرش بأي مقاس وأيضاً استخدام أي نوع من القيطان. عندما نشرت الباترون أول مرة لم يسعفني الوقت لحياكة مفرش كبير كما كنت أتمنى ولم أرغب بالتأخر في نشر الباترون بسبب ذلك، لهذا نشرت تطبيقاً لمفرش صغير مع الباترون وفي نيتي العمل على مفرش أكبر لاحقاً.

وبالفعل اشتريت قيطاناً جديداً أعجبني لونه ونوعه وقررت حياكة هذا المفرش بمقاس أكبر مناسب لطاولات القهوة أو الطاولات الجانبية. بل ويمكن زيادة حجمة أكبر من ذلك بكل سهولة وأيضاً تغيير شكله حسب عدد ومكان إضافة وحدات المثلثات.

كروشيه مفرش وحدات المثلثات - رام كروشيه
مفرش بأي حجم

معلومات المفرش

القيطان: ناكو برلنتا (اللون رمادي فاتح) – Yarn / Nako Pirlanta

السنارة: مقاس 3 مم – Three mm crochet hook

الباترون العربي: تم نشر الباترون العربي على هذا الرابط

English Pattern: Link in here

كروشيه مفرش وحدات المثلثات - رام كروشيه
كروشيه مفرش وحدات المثلثات – رام كروشيه

أشكال مختلفة

لعلكم لاحظتم في الصور التي نشرتها أثناء العمل على المفرش أنه بإمكاننا الحصول أشكال مفارش مختلفة باستخدام نفس المثلثات وذلك حسب ترتيبنا للمثلثات. قد يكون المفرش دائرياً أو مستطيلاً أو بأطراف على شكل مثلثات صغيرة أو حتى بشكل وردة كما ترون في الصور التالية من حسابي في الانستقرام والتي التقطتها أثناء العمل على المفرش.

View this post on Instagram

 

A post shared by ندى – رام كروشيه (@raamcrochet) on

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ندى – رام كروشيه (@raamcrochet) on

ولمساعدتكم في تصميم شكل المفرش الخاص بكم حسب ترتيب المثلثات الذي ترغبون به وأيضاً حسب الألوان إن رغبتم باستخدام أكثر من لون، أضفت لكم هذه الصورة البسيطة والتي يمكنكم طباعتها وتظليل أو تلوين المثلثات ليطابق التصميم المرغوب.

اطبع الصورة وظللها أو لونها حسب التصميم المفضل
اطبع الصورة وظللها أو لونها حسب التصميم المفضل

بواسطة Nada

مصممة وكاتبة ومصورة لباترونات ودروس في الكروشيه بالعربية والإنجليزية. يمكنك التواصل معي عبر الموقع بالضغط على "اتصل بنا" أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المرتبطة بالموقع.

4 تعليقات على “كروشيه مفرش وحدات المثلثات – تطبيق / Triangles Doily”

جزاك الله خيرا استاذه ندى العزيزه على مجهودانك الاكثر من رائعه.بارك الله لك واكرمك .شكرا جزيلا ابنتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *