التصنيفات
عام

كتب كروشيه من متجر رام كروشيه – تخفيضات للجميع!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أعزائي متابعين رام كروشيه، رمضان مبارك وكل عام وأنتم بألف خير وصحة وسلامة. سعيدة جداً بمتابعتكم لي ولرسائلكم الجميلة وتفاعلكم الرائع في الموقع ووسائل التواصل الاجتماعي، خاصة الانستقرام والفيسبوك.

تحديث: انتهت مدة التخفيضات. 

لم أتوقع يوماً أن يكون لي مثل هذا العدد من المتابعين من شتى أنحاء العالم وكافة الجنسيات. أنا فخورة جداً بكم وبأخلاق ورقي الجميع، وفخورة بنفسي لاستمراري بالعمل وذلك بنشر الباترونات العربية والإنجليزية والكتب.

هدية للجميع

كانت الفكرة في بدايتها سحب على جوائز ولعدد محدود من الفائزين، لكن العدد المحدود هذا لا يوازي إطلاقاً عدد من يتابعني سواء في مواقع التواصل الاجتماعي أو في القائمة البريدية وحتى غير المسجلين. لذلك قررت أن تكون التخفيضات للجميع على حد سواء، وليست لعدد محدد.

هديتكم في هذا الشهل الفضيل والكريم، هو تخفيض على كافة الكتب بالنسخ المختلفة في متجر رام كروشيه. مقدار التخفيض هو 20% لأي كتاب. التخفيض يشمل كل الكتب، وبإمكان شخص واحد شراء أكثر من كتاب بنفس نسبة التخفيض.

مدة التخفيض ستكون اسبوعاً كاملاً، منذ هذا اليوم الخميس وحتى يوم الخميس المقبل إن شاء الله. أي كتاب يتم شراؤه خلال هذه المدة سيحصل على تخفيض قدره 20%.

الأسعار

الأسعار المكتوبة في المتجر هي قبل التخفيض، وللحصول عليه يتم استخدام رمز الخصم.

استخدم رمز الخصم

بعد اختيار الكتاب وضغط زر الشراء، سوف تنتقل إلى صفحة فيها الكتاب أو الكتب التي سوف تشتريها، والخانات المخصصة لمعلوماتك الشخصية كالإسم والبريد الإلكتروني.

تجد في هذه الصفحة النص التالي: هل لديك رمز خصم؟ Click to enter it

اضغط على (Click to enter it) وإدخل رمز الخصم الموضح. تأكد أن جميع الحروف كابيتال.

 كيف أحصل على رمز الخصم؟

  • إن كنت من مشتركي القائمة البريدية لموقع رام كروشيه، فالرمز قد وصلك في رسالة إلى بريدك الإلكتروني.
  • إن لم تكن مشترك في القائمة البريدية، اشترك الآن واحصل على رمز الخصم فوراً. تجد نموذج الاشتراك في أسفل هذه الصفحة.

 لماذا الآن؟

بسبب انشغالي في هذه الفترة وضيق الوقت لدي، فقد قررت تأجيل نشر كتاب عالم البحار حتى نهاية رمضان المبارك. لكني أرغب حقاً في أن أقدم شيئاً جميلاً لكم. خاصة مع انتهاء السنة الدراسية وتفرغ الكثير لهوياتهم وأنشطتهم المحببة ومنها الكروشيه. أتمنى أن تجدوا في الكتب ما يمتعكم ويفيدكم.

رابط المتجر

رابط متجر رام كروشيه

معلومات عن الكتب

  • يوجد في رام كروشيه 3 كتب حتى الآن، ولكل كتاب نسخ مختلفة المحتوى والسعر.
  • كل الكتب من تصميمي وكتابتي وتصويري وإنتاجي.
  • كتاب كروشيه الحروف العربية، كتاب الفواكه، كتاب أحذية الأطفال.
  • الكتب كلها إلكترونية بصيغة بي دي اف، يتم تحميلها وقراءتها على أجهزة الحاسب والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.

كيفية الشراء من متجر رام كروشيه

في هذا الرابط يوجد شرح مفصل بالصور لكيفية الشراء من متجر رام كروشيه.

هل لديكم أي سؤال أو استفسار؟

قوموا بمراسلتي على البريد الإلكتروني raamcrochet@gmail.com  بأي سؤال أو استفسار أو مشكلة قد تواجهكم، وسوف أرد على الرسائل في أقرب فرصة إن شاء الله.

في النهاية

أعلم أن البعض من متابعاتي لا يستطعن الشراء ولأسباب مختلفة، منها صعوبة الدفع الإلكتروني. وفي الحقيقة أن طريقة الدفع الحالية هي من أفضل الطرق، وموقع باي بال مشهور وآمن والكثير ينصح باستخدامه للشراء. وما زلت أبحث عن طرق أخرى تكون آمنة ومناسبة.

حتى ذلك الحين سأكون حريصة دائماً على توفير الباترونات المجانية في الموقع وبشكل مستمر إن شاء الله، فلا شيء أجمل من المشاركة وتبادل الأفكار والخبرات.

رمضان مبارك وإجازة سعيدة.

بواسطة Nada

مصممة وكاتبة ومصورة لباترونات ودروس في الكروشيه بالعربية والإنجليزية. يمكنك التواصل معي عبر الموقع بالضغط على "اتصل بنا" أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المرتبطة بالموقع.

4 تعليقات على “كتب كروشيه من متجر رام كروشيه – تخفيضات للجميع!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *