التصنيفات
كتب للتحميل

تم النشر – كتاب كروشيه دمى أميغورومي ام آند امز

وأخيراً تم نشر كتاب كروشيه دمى إم آند إمز هنا في متجر رام كروشيه. الكتاب إلكتروني بصيغة بي دي إف ويمكن تحميله وقراءته على جميع أنواع الأجهزة. الكتاب متكامل بالشرح المفصل والمتكامل وبلغة عربية فصحى سهلة ليكون مناسباً للجميع.

Click here for the English Book

تم نشر الكتاب أخيراً

يمكنكم شراء الكتاب بصيغة بي دي إف للتحميل مباشرة وذلك في متجر رام كروشيه للكتب على هذا الرابط.

 

كروشيه أميغورومي دمى إم آند إمز - رام كروشيه
كروشيه أميغورومي دمى إم آند إمز – رام كروشيه

حلوى ام آند امز

تعتبر من الحلويات الكلاسيكية والتي ما تزال تحتفظ بشهرتها وتفردها حتى الآن. وطالما كانت الدمى الخاصة بها والتي كانت تستخدم للإعلان، تثير إعجابي بشكلها الغريب وشخصياتها الطريفة والمختلفة وألوانها المنوعة.

قصة الكتاب

بدأت العمل على تصميم هذه الدمى منذ مدة ليست بالقصيرة، والسبب الذي أخرني عن نشرها هو البحث عن عيون بمقاس مناسب. كما أني وجدت بعض الصعوبة في الحصول على درجات اللون المناسبة، فبعض الخيوط كانت فاتحة جداً أو غامقة جداً أو ذات درجة لون غير صحيحة. كما واجهتني بعض الصعوبات أثناء التصوير.

قررت بعدها اعتماد اللونين الأساسيين للدمى وذلك لحياكة الشكلين الرئيسيين، وهما الأحمر للدمية المحشوة بالشوكولاته والأصفر للدمية المحشوة بالمكسرات. والنتيجة كانت رائعة والألوان بدرجات صحيحة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ندى – رام كروشيه (@raamcrochet) on

مميزات دمى كروشيه ام آند امز

كانت رغبتي منذ البداية الحصول على دمية قابلة للتشكيل وثني الأطراف لنتمكن من استخدامها في أوضاع وجلسات مختلفة وطريفة جداً ومميزة كما ترون في صورة الغلاف.

تخيلوا شكل الدمية وهي متعلقة على مقبض الباب أو تجلس بهدوء على المكتب أو متمسكة بحافظة الأقلام أو تطل عليك من وراء اللاب توب. الأشكال والوضعيات الطريفة لا نهاية لها.

ماذا سنجد في الكتاب؟

سيحتوي الكتاب على باترون الدميتين الرئيسيتين. والمقصود الدمية الكلاسيكية المدورة وهي التي تكون محشوة بالشوكولاته، أما الدمية الأخرى فهي التي تكون محشوة بقطعة فول سوداني ومغلفة بالشوكولاته.

والجميل هنا أنه بإمكاننا الحصول على عدد كبير جداً من الدمى باستخدام هذين الباترونين فقط، لأن حبيبات حلوى ام آند امز تتميز بألوانها المنوعة. وبالتالي نستطيع الحصول على دمية حمراء وصفراء وخضراء وزرقاء وبرتقالية وبنية، وطبعاً هذه هي الألوان الأساسية فقط، تخيلوا جمال الدمى مع استخدام ألوان جديدة وفريدة مثل البنفسجي والوردي والأزرق الفاتح والليموني.

صور جديدة

تجدون في حسابي في الانستقرام صوراً طريفة للدمى. شاركوني صوركم هناك. رابط حسابي في الانستقرام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ندى – رام كروشيه (@raamcrochet) on

متجر رام كروشيه وكتب التحميل

هذا الكتاب سيكون كسابقه من الكتب بصيغة بي دي إف (PDF) للتحميل والقراءة على الأجهزة الإلكترونية. سيكون متوفراً في متجر رام كروشيه على هذا الرابط.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ندى – رام كروشيه (@raamcrochet) on

بواسطة Nada

مصممة وكاتبة ومصورة لباترونات ودروس في الكروشيه بالعربية والإنجليزية. يمكنك التواصل معي عبر الموقع بالضغط على "اتصل بنا" أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المرتبطة بالموقع.

تعليقين على “تم النشر – كتاب كروشيه دمى أميغورومي ام آند امز”

السلام عليكم انا عملت كتب كروشيه دمى وحابه ابيعها ممكن تبيعيها لي مقابل عموله لكل كتاب كتبي دمى تجنن

أهلاً وسهلاً يا هيفاء وعذا على التأخير في الرد.
الحقيقة لا أبيع إلا تصاميمي ومنتجاتي الخاصة فقط.

رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *