التصنيفات
كتب للتحميل

كروشيه غامبول أميغورومي – ملف PDF للتحميل

وأخيراً انتهيت من تصميم وكتابة باترون كروشيه غامبول بفن الأميغورومي الجميل. الكتاب يحتوي على دمية غامبول فقط لكن البقية في الطريق بإذن الله. كتبت لكم المعلومات الخاصة بالكتاب وكذلك الخطة التي سأتبعها حتى يتم نشر كامل عائلة واترسون.

Click here for the English book

رابط الكتاب العربي في المتجر هنا

قصة الكتاب

كنت أشاهد مسلسل غامبول مع أفراد العائلة قبل مدة وتذكرت كم كان هذا المسلسل طريفاً ومميزاً جداً. عندها خطرت لي فكرة حياكة دمى لشخصيات غامبول، فكنت أركز كثيراً على أشكال الشخصيات وأفكر بالطريقة المناسبة لحياكة الدمى الخاصة بهم.

عندما تفرغت وقررت البدء بالتصميم قررت حياكة العائلة كاملة وهم خمسة أشخاص، وبالفعل بدأت بتصميم غامبول وبحثت عن صور للشخصية حتى أقوم بحياكتها بشكل صحيح ومقاسات متناسقة. وأذكر أني قمت بحياكة الرأس عدة مرات حتى وصلت للمقاس المناسب للجسم.

لاحظت أن التصميم استغرق مني وقتاً وكذلك الكتابة والتدقيق رغم أنها دمية واحدة، كما أن بعض الألوان الخاصة بالشخصيات الأخرى ليست متوفرة لدي، عندها اكتشفت أني لو انتظرت حتى أنتهي من العائلة كاملة فسوف أتأخر كثيراً جداً. لذلك قررت نشر دمية غامبول لوحدها في البداية ثم أنشر كل دمية بمفردها متى ما انتهيت من تصميمها، وبعد ذلك أجمع العائلة كاملة في كتاب واحد.

كروشيه غامبول أميغورومي - رام كروشيه
كروشيه غامبول أميغورومي – رام كروشيه

محتويات الكتاب

يحتوي الكتاب على قائمة بالأدوات المطلوبة والغرز والتقنيات المستخدمة إضافة لروابط شروحها المجانية. ثم يبدأ الكتاب بشرح الباترون بالتفصيل وبعدها كيفية خياطة الأجزاء.

جميع معلومات الكتاب في الصفحة الخاصة به في المتجر على هذا الرابط

 

بواسطة Nada

مصممة وكاتبة ومصورة لباترونات ودروس في الكروشيه بالعربية والإنجليزية. يمكنك التواصل معي عبر الموقع بالضغط على "اتصل بنا" أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المرتبطة بالموقع.

تعليق واحد على “كروشيه غامبول أميغورومي – ملف PDF للتحميل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *