التصنيفات
باترونات مجانية

كروشيه هدايا العيد – ابدئي التجهيز الآن

في هذا الموضوع جمعت لكم باترونات الكروشيه المناسبة لتكون هدايا وتوزيعات للعيد. فلنبدأ الآن بالتجهيز والعمل.

الباترونات منشورة وجاهزة

كل ما تم اقتراحه هنا في هذا الموضوع من باترونات أياً كان نوعها، فقد سبق نشرها هنا في رام كروشيه بالعربية والإنجليزية. كل ما عليك عمله هو الضغط على صورة الباترون المطلوب للانتقال لصفحة الشرح.

مشاريع كروشيه سهلة وسريعة

حرصت أثناء تجميع هذه الباترونات اختيار الأنواع المناسبة للتوزيعات بحيث تكون سريعة في التنفيد لحياكة أكبر عدد منها في وقت قصير. والبعض منها مناسب للهدايا الشخصية لأفراد العائلة أو الأطفال، كالدمى والمجسمات الصغيرة. كما يوجد العديد من الاكسسوارات المناسبة للفتيات بكافة الأعمار.

لماذا الآن

من الأفضل دائماً البدء بالتجهيز بوقت مبكر حتى لا يضيع الوقت دون أن ندرك ذلك ونجد أنفسنا في مأزق للتجهيز والشراء في وقت متأخر وقد لا نجد ما يعجبنا. وخاصة إن كان هناك توزيعات بأعداد كبيرة، فهذه المشاريع تحتاج وقتاً حتى لو كانت سهلة.

اختاري أحد الباترونات التي تعجبك وابدئي بالحياكة والعمل عليها أثناء جلوسك مع العائلة أو مشاهدة برنامجك أو مسلسلك المفضل. ستجدين أن للهدايا المصنوعة يدوياً تأثيراً أكبر وأجمل لمن تحبين.

أنواع الباترونات

تصنف الباترونات التي سأضعها هنا ضمن قائمتين هما الاكسسوارات والدمى. تشمل الاكسسوارات ربطات الشعر والأساور وتعليقات الرقبة. أما الدمى والمجمسات فتشمل دمى شخصيات أو حيوانات معروفة أو مجسمات لفواكه وألعاب.

يوجد المزيد

هدفي من جمع الباترونات هنا هو حصرها تسهيلاً للبحث بدلاً من استخدام الفهرس والذي يكبر يوماً بعد يوم وقد يصعب البحث فيه خاصة مع استخدام الهواتف المحمولة. لكن الباترونات الموجودة هنا في هذا الموضوع ليست هي الباترونات الوحيدة في رام كروشيه.

عند تصفحك للفهرس ستجدين أنواع أخرى من الباترونات والتي تشمل الاكسسوارات المنزلية والمفارش والوحدات والملابس والدروس والمواضيع العامة والكتب. إن لم تجدي ضالتك هنا، أنصحك بتصفح الفهرس وبإذن الله تجدين ما يعجبك. رابط الفهرس هنا.

الباترونات

اضغطي الصورة للدخول لصفحة الباترون المطلوب حيث ستجدين شرحاً مفصلاً بالأدوات المطلوبة والتعليمات الواضحة وبعض الصور الإضافية.

اكسسوارات


 


دمى ومنتجات ثلاثية الأبعاد

 


الكتب

توجد في الكتب باترونات جميلة ومناسبة جداً لحياكة الهدايا المميزة، مثل كتاب الحروف المجسمة وكتاب الفواكه وكتاب عالم البحار وكتاب الدمى الثلاث.

بواسطة Nada

مصممة وكاتبة ومصورة لباترونات ودروس في الكروشيه بالعربية والإنجليزية. يمكنك التواصل معي عبر الموقع بالضغط على "اتصل بنا" أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المرتبطة بالموقع.

3 تعليقات على “كروشيه هدايا العيد – ابدئي التجهيز الآن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *